آثار ومصرياتأخبار عاجلةسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

عاجل وإنفراد ..إتحاد الغرف يحيل رافعى اللافتتات المسيئة فى تجمع الشركات السياحية إلى الشئون القانونية ويندد بالأساليب غير الحضارية لعرض مطالب القطاع

في يوم 3 أغسطس، 2022 | بتوقيت 7:00 مساءً

علمت المحروسة نيوز أن مجلس إدارة إتحاد الغرف السياحية برئاسة أحمد الوصيف رئيس الإتحاد بصدد إصدار بيان صحفى  حول ما الملابسات التى شهدها الإتحاد اليوم الأربعاء من أحداث خلال إجتماع عدد من الشركات السياحية لإعلان رفضها لما ترد من إعداد قانون جديد للسياحة بديل للقانون الحالى للسركات السياحية رقم 38 لسنة 1977.  

 

ويتعرض  البيان إلى  الإجتماع الذى تم تسجيله بالكامل عبر الكاميرات الداخلية للإتحاد ، لللتجاوزات التى قام بها البعض من قبل أصحاب الشركات السياحية ورفعهم للافتتات تسئ للقطاع السياحى وكذلك للعديد من القيادات فى وزارة السياحة والآثار والإتحاد الغرف ولشخصيات سياحية نالت من سمعتها وتعد من حرائم السب والقذف.

ويندد مجلس الٱدارة عبر البيان بالأسلوب الذى تم به الإجتماع والذى لايعبر عن الطرق الحضارية فى تناول القضايا وطرح المشاكل من قبل القطاع السياحى، والذى كان أشبه بالهمجية والغوغائية.

وأكد مجلس إدارة إتحاد الغرف السياحية حرصه على الإستماع إلى أصوات وآراء أعضاء  الجمعيات العمومية للغرف الخمسة خاصة فيما يتم تناوله من موضوعات يراها البعض مصيرية ، مؤكدا دعمه لكافة المطالب الشرعية التى تطالب بها جموع الجمعيات العمومية فى إطار التنسيق والتعاون والحوار الدبمقراطى البناء الهادف إلى الاستماع لكافة الآراء والإتفاق على الأفضل والأصلح.

وعلمت المحروسة نيوز أن مجلس إدارة إتحاد الغرف السياحية قد قرر إحالة الأشخاص الذين تصدروا مشهد رفع اللافتتات المسيئة إلى التحقيق من خلال غرفهم وتحت إشراف  المستسار القانونى للإتحاد  لما بدر منهم من سلوك يعد مشين ومسئ للقطاع السياحى .

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!