شئون مصرية ومحليات

تحرير 70 محضر متنوع خلال حملة تموينية على المخابز البلدية والاسواق بمطاي بالمنيا

في يوم 2 أغسطس، 2022 | بتوقيت 1:04 مساءً

جمال علم الدين

شدد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على استمرار تكثيف تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون إدارة التموين والجهات المعنية.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي بالتعاون مع التموين، حملة تموينية وتفتيشية على المخابز البلدية والمحال التجارية والاسواق العامة بقرية ابوان وبدائرة المركز لمتابعة إنتاج الخبز ومدى مطابقة المواصفات والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة.

من جانبه أوضح سعيد محمد، رئيس مركز ومدينة مطاي، أن الحملة أسفرت عن تحرير 70 محضر للمخابز المخالفة، حيث جاءت المخالفات ما بين نقص وزن ومواصفات ونظافة، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وفى مجال متابعة الأسواق واصلت الوحدة المحلية تنظيم حملاتها التفتيشية على المحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية للوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية، وقد جاءت المخالفات ما بين ( عدم إعلان ـ إدارة منشأة بدون ترخيص ـ عدم وجود شهادة صحية ).

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!