أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدر

أرنولد شوارزنيجر يشارك جمهوره طريقته للحفاظ على اللياقة..بعد بلوغه الـ75 عاماً

في يوم 1 أغسطس، 2022 | بتوقيت 12:47 مساءً

احتفل الفنان أرنولد شوارزنيجر بعيد ميلاده الـ 75 أمس، ومازال نجم الأكشن الكبير يحتفظ بلياقته البدنية .

بعد ستة عقود من بدء شوارزنيجر في رياضة كما الأجسام لأول مرة ، لا يزال يحتفظ بلياقته بسبب ممارسته الرياضة يوميا، وفقا لحواره مع موقع Insider.

يعمل أسطورة كمال الأجسام والممثل والسياسي السابق، لمدة تصل إلى ساعة ونصف يوميًا في ركوب الدراجات لمدة 45 إلى 60 دقيقة ورفع الأثقال لمدة 30 دقيقة.

قال أرنولد شوارزنيجر إن التمرين جزء من روتينه اليومي مثل الأكل والنوم ، وكان دائمًا كذلك “الآن أنا أتدرب للحفاظ على قدر ما أستطيع من اللياقة كلما تقدمت في السن” ،”

أرنولد شوارزنيجر

وأضاف لـ Insider من موقعه في تورنتو ، كندا ، عبر Zoom ،  “إنها نصف ساعة من تدريب الصيانة كل يوم”. “لكن الشيء المهم هو أنني كنت أفعل ذلك دائمًا بشكل منتظم.”

 

اعتاد شوارزنيجر في الماضي على ممارسة التمارين لمدة خمس ساعات في اليوم، بدأ شوارزنيجر في رفع الأثقال عندما كان مراهقًا في موطنه النمسا، وفي عام 1970 ، في سن الثالثة والعشرين أصبح أصغر فائز على الإطلاق بالسيد أولمبيا ، الذي يُعتبر أرقى مسابقة كمال الأجسام ، في مسابقته الأولى.

فاز شوارزنيجر بهذه الجائزة 6 مرات أخرى بين عامي 1970 و 1980.

على الرغم من أن شوارزنيجر لا يزال نشطًا للغاية وفقًا لمعايير معظم الناس ، إلا أن نظامه الحالي ليس بصفته لاعب كمال أجسام منافسًا ، كان يرفع الأثقال لمدة خمس ساعات في اليوم ، كما قال.

وأوضح أنه على مر السنين ، انخفض هذا المقدار من الوقت تدريجيًا ، وقام شوارزنيجر بتكييف تدريبه اعتمادًا على هدفه أو دوره التمثيلي الذي يستعد له.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!