المنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

بالصور .. أول فندق في العالم على شكل جيتار بفلوريدا الأمريكية

في يوم 29 مايو، 2019 | بتوقيت 2:10 مساءً

تستعد ولاية فلوريدا الأمريكية نهاية العام الجاري لافتتاح أول فندق في العالم على شكل جيتار، وهو الفندق الذي يعد جزء من مشروع توسعات بقيمة 2.2 مليار دولار، لفنادق وكازينو “Hard Rock” الشهير في فلوريدا.

ومن المفترض أن يتم افتتاح الفندق الذي يبلغ طوله 400 قدم، يوم 24 أكتوبر المقبل، ولكن سيستطيع زواره بدء الحجوزات للإقامة به ابتداءاً من يوم 24 يوليو المقبل، كما يمكنهم أيضاً شراء تذاكر حفل افتتاح الفندق الذي ستغني فيه فرقة “Maroon 5” ابتداءاً من الآن، بحسب ما ذكر  CNN.

وكشف مدير شركة “Hard Rock” العالمية جيم ألين، العديد من التفاصيل عن الفندق الجديد في مؤتمر صحفي للشركة، مشيراً إلى أن علامة “Hard Rock” أقوى اليوم من أي وقت مضى، مضيفاً أن العلامة تمثل ما هو أكثر من الطعام والشراب والمكان للمبيت.

وتؤدي الموسيقى دوراً أساسياً في سلسلة هذه الفنادق والمطاعم، إذ سيكون للموسيقى والمياه والألوان دوراً متناسقاً في جعل الزوار يشعرون بالطاقة الجريئة للفندق، كما أنه من المتوقع أن يستقبل الفندق 100 عرض موسيقي سنوياً على مسرحه، الذي يستطيع أن يكون منبراً للعديد من النشاطات الأخرى مثل المصارعة أو العروض الترفيهية.

وسيتضمن الفندق مسبحاً يشبه بأجوائه الملاهي الليلية ليتفوق على حفلات المسابح في لاس فيجاس، بحسب ما قاله ألين، كما أنه سيتضمن أيضاً بعض النشاطات العائلية مثل قوارب التجديف وغيرها.

أما مساحة الغرف فتصل إلى 515 قدم مربع للغرفة الواحدة، كما سيتم افتتاح فيلات جديدة مساحتها بين 480 إلى 800 قدم مربع، وهي محاطة بالمياه، مما يمنح النزلاء تجربة استثنائية.

مقالات ذات صلة