شئون مصرية ومحليات

الأوراق المطلوبة للتقديم للصف الأول للتعليم الصناعي بمحافظة المنيا

في يوم 28 يوليو، 2022 | بتوقيت 11:23 صباحًا

جمال علم الدين

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا عن شروط الالتحاق بالصف الأول الثانوي الصناعي وبعض الأوراق التي يجب تجهيزها من أجل التقديم في المدرسة التي يرغب الطالب في الالتحاق بها .

وأبرز الأوراق المطلوبة هي: أصل شهادة النجاح في الشهادة الإعدادية لهذا العام و3 صور للشهادة، وأصل شهادة ميلاد الطالب كمبيوتر و3 صور منها،6 صور شخصية حديثة للطالب المتقدم للصف الأول الثانوى الصناعي و٣ صور لبطاقة ولي الأمر و٣ صور آخرين لبطاقة الأم. وأيضا إرفاق إيصال دفع المصروفات المدرسية و3 صور منه.

وطالب «تعليم المنيا» الطلاب بتقديم نموذج للتأمين الصحي معتمد ومختوم، وطلب تعهد من المدرسة التي حصل فيها الطالب على الشهادة الإعدادية، وطلب الالتحاق، استمارة الرغبات، واستمارة حسن السير والسلوك، وإرفاق طابعي بريد تحسين تعليم نقابة مهن، وطابعي موارد.

ونوهت مديرية التربية والتعليم عن الفئات المعفاة من المصروفات بإحضار شهادة وفاة للوالد وخطاب من الضمان الاجتماعي، صورة الفيزا، بطاقة المستفيد، قسيمة الطلاق، شهادة مدرسة الفصل الواحد كل وفقا لظروفه الاجتماعية التي من خلالها تم إعفاؤه من المصروفات المدرسية.

وشدد تعليم المنيا علي ضرورة عدم دفع أي تبرعات أخري تحت أي مسمى أثناء عمليات التقديم.

كانت نتيجة الشهادة الإعدادية قد ظهرت في شهر يونيو الماضي وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية والمنازل 72.97%.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية والمنازل بلغ 111636 طالباً، حضر منهم 106379 طالباً، وبلغ عدد الناجحين 77622 طالباً، بنسبة نجاح 72.97%.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!