أخبار عاجلةالمنطقة الحرة

أودي الشرق الأوسط تكمل أول تدريب في قطر لخبراء إصلاح السيارات الكهربائية في المنطقة

أودي تعزز استعدادات منطقة الشرق الأوسط لاستقبال سيارات e-tron من خلال تدريب فنييها في قطر

في يوم 27 يوليو، 2022 | بتوقيت 1:14 صباحًا

أكملت أودي الشرق الأوسط تدريب خبراء إصلاح الأجزاء ذات الجهد العالي في السيارات الكهربائية لفنيي الإصلاح في قطر، مما يعزز جاهزية الشركة الألمانية للتنقل الكهربائي في الشرق الأوسط،بدعم كامل من وكيلها في قطر، شركة كيو أوتو.

وبعد اكتمال الجولة التدريبية الأخيرة أصبح لدى أودي الآن 41 فنياً معتمداًمتخصصاً في إصلاح الأجزاء ذات الجهد العالي فيالسيارات الكهربائية في جميع أنحاء المنطقة،كما تسعى الشركة لتدريب مزيد من الفنيين بحلول نهاية هذا العام. وتتضمن عملية التدريب تفكيك البطارية المشحونة، وتعلم كيفية تغيير الأجزاء التالفة، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها في حال وجود أي مشاكل. كما تشتمل الدورة على تدريب نظري وعملي على السيارات الكهربائية لتوفير أرقى تجربة لعملاء سياراتe-tron،بحيث لا تقتصر التجربة على السيارة وحدها، بل تتجاوزها لتكون تجربة شاملة راقية تضمن راحة البال للعملاء.

وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “تعتبر الاستدامة أحد المجالاتالرئيسية التي تعمل أودي على تطويرها على مدار السنوات القليلة المقبلة، حيث تهدف إلى تحقيق صفرية الانبعاثات بحلول العام 2050، والوصول إلى الحياد الكربوني بحلول العام 2025. يسرني طرح هذه المبادرة المتمثلة في توفير فنيين معتمدين، أولاً في قطر، ثم في بقية منطقتنا،فيما يمثل دليلاً على التزامنا بالاستمرار في اكتساب ثقة الأطراف المعنية،والمحافظة في نفس الوقت على مسيرة التحول للتنقل الكهربائي المستدام في المنطقة”.

وتتوقع أودي إكمال تسع دورات تدريبية إضافية على إصلاح الأجزاء ذات الجهد العالي في السيارات الكهربائية خلال النصف الثاني من العام 2022، مما يضمن توفر متخصص واحد مدرب على الأقل لكل دولة في المنطقة،مع زيادة عدد المتخصصين المعتمدين لسيارات e-tron في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!