أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدر

إدارة الجودة والتميز المؤسسي النسائية تفعّل الأدوات العلمية لقياس جودة الخدمات المقدمة لقاصدات البيت العتيق

في يوم 26 يوليو، 2022 | بتوقيت 4:49 مساءً
في إطار تحقيق مرتكزات رؤية المملكة العربية السعودية (2030) ، وتمكين المرأة في أداء ما يناط بها من أعمال عكفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تحقيق أعلى معايير الجودة والتميز المؤسسي في رحاب المسجد الحرام، من خلال وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية، والتي أجرت العديد من الجولات لمعرفة آراء قاصدات البيت العتيق، تجاه الخدمات المقدمة لهم، حيث تم قياس الرضا خلال موسم الحج 1443هــ .
وبينت سعادة مديرة إدارة الجودة والتميز المؤسسي النسائية في المسجد الحرام الأستاذة وعد المعلم، أن رؤية المملكة العربية السعودية (2030)، مكنت المرأة العاملة في الحرمين الشريفين، من أداء أعمالها في رحاب المسجد الحرام وتقديم كافة الخدمات لقاصدات بيت الله.

وأوضحت أن الإدارة عملت على الجولات الميدانية التي شملت كافة أنحاء المسجد الحرام وقياس مدى تحقيق الجودة والعمل المؤسسي وفق أعلى المعايير العالمية، من خلال عدد من أدوات قياس الرضا ( الاستبانات الإلكترونية، والمقابلات الشخصية، وملصقات “الباركود” الإلكتروني المنتشرة في أنحاء المسجد الحرام) .

وأشارت المعلم إلى أن الإدارة تستقبل النتائج المرصودة كافة، ورفعها للقيادات المعنية بهدف اتخاذ الإجراءات ووضع الحلول والطرق المناسبة، لضمان الأداء لقاصدات المسجد الحرام ليؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة.

884A8811.JPGإدارة الجودة والتميز المؤسسي النسائية تفعّل الأدوات العلمية لقياس جودة الخدمات المقدمة لقاصدات البيت العتيق
884A8822.JPG884A8825.JPG

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!