أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

روتانا للفنادق توقع اتفاقية لإدارة منتجع الأقصر روتانا

في يوم 14 يوليو، 2022 | بتوقيت 8:15 مساءً

تواصل روتانا للفنادق تعزيز توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مضيفةً منتجع الأقصر روتانا المقرر افتتاحه في مصر في الربع الرابع من العام 2023 إلى محفظتها. ومن المقرر افتتاح هذا المنتجع من فئة الخمس نجوم في المدينة التاريخية في مصر خلال الربع الرابع من العام 2023، وذلك حرصاً من الشركة على تلبية احتياجات المسافرين بداعي العمل أو الترفيه.  

هذا، ويمتاز المنتجع الجديد بموقعه في قلب “أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم”، وبقربه من المواقع الأثرية القديمة للمدينة، بما في ذلك الآثار والمقابر والمعابد، ويضم 319 غرفة فسيحة، بما في ذلك 48 جناحاً فاخراً وجناحاً رئاسياً واحداً مصمماً بشكل فريد يتميز بإطلالات رائعة على أفق المدينة. وسيستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات التي تقدمها أربعة منافذ، بما في ذلك مطعم “ذا لوبي لاونج”، وركن مشروبات أنيق، ومطعم كمون إحدى العلامات التابعة لروتانا.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا غاي هاتشينسون: “في ظل مساعينا الرامية لتطوير خططنا التوسعية في المنطقة، فإن توقيعنا على اتفاقية إدارة منتجع الأقصر روتانا من شأنه تحقيق هدفنا الاستراتيجي المتمثل في زيادة نمو محفظتنا في شمال إفريقيا، ونحن ننظر لمصر كسوق رئيسيةٍ لروتانا، وذلك لما تتمتع به من إمكانات كبيرة، لذلك نتطلع إلى تعزيز حضور علامتنا في البلاد. ونهدف من خلال المنتجع الجديد إلى تقديم تجربة مميزة من خلال منح ضيوفنا إقامة تبقى في الذاكرة إلى الأبد في رحاب مدينة الأقصر التاريخية”.

   

مقالات ذات صلة