أخبار عاجلةسلايدر

تعرف على أسباب عدم مشاركة رمضان صبحى فى مبارة القمة بين الأهلى والزمالك المقبلة

في يوم 25 مايو، 2019 | بتوقيت 6:16 صباحًا

تسبب تأجيل مباراة الاهلى والزمالك فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز الى ما بعد نهائيات بطولة امم افريقيا التى سوف تقام على الملاعب المصرية خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو المقبل فى أزمة بين جدران القلعة الحمراء وخاصة من ناحية مشاركة اللاعب رمضان صبحى فى هذه المبارة .

وجاءت الازمة بعد تأجيل المباراة فى عدم مشاركة اللاعب مع فريقه ضد الزمالك خاصة وان عقده ينتهى فى اول يوليو المقبل، اى قبل انتهاء بطولة امم افريقيا، وقبل اقامة مباراة القمة، والتى تحدد لها بعد 19 يوليو المقبل.

وفى حالة تمديد عقد اللاعب او شرائه نهائيا لن يتمكن ايضا من المشاركة مع الاهلى فى هذه المباراة، لان فى هذه الحالة تستوجب فتح باب التعاقدات من جديد، والذى سوف يتم فتحه بعد انتهاء مباريات الدورى، بينما يستطيع ان يشارك فى مباريات الكأس بسبب قرار اتحاد الكرة فى مشاركة  الصفقات الجديدة فى البطولة.

يذكر أن الاهلى وضع نفسه فى مأزق بعد التعادل المخيب للآمال جماهيره امام الاسماعيلى بهدف مما اسفر عن الوصول الى النقطة 80 لضمان الفوز ببطولة الدورى، او الانتظار لما تسفر عنه نتائج الفرق الأخرى مع الزمالك المنافس الأول للدورى هذا الموسم.

   

مقالات ذات صلة