أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

شركة ماريوت الدولية تضيف ثمانية فنادق في فيتنام

في يوم 23 يونيو، 2022 | بتوقيت 4:00 مساءً

أعلنت شركة ماريوت الدولية وشركة Vinpearl ، أكبر سلسلة ضيافة وترفيه في فيتنام ، اليوم عن اتفاقية استراتيجية لتحويل وتطوير ما يقرب من 2,200 غرفة عبر ثمانية فنادق في فيتنام – مما يوسع بشكل كبير محفظتها من الفنادق والمنتجعات ذات المستوى العالمي في البلاد.

ومن المتوقع أن يشهد هذا التعاون الظهور الأول لعلامة Autograph Collection Hotels في الدولة ، بينما تشمل الافتتاحات الأخرى المخطط لها العلامات التجارية التالية: فنادق ماريوت وفنادق ومنتجعات شيراتون وفور بوينتس باي شيراتون.

قال راجيف مينون ، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ (باستثناء الصين الكبرى) ، ماريوت الدولية: “يسعدنا العمل مع Vinpearl لتسريع نمونا في فيتنام”. “مع الأساس القوي للبلاد لاقتصاد مرن ، والنمو المستمر لبنيتها التحتية خاصة في قطاع السياحة ، نحن على ثقة من أن هذا التعاون سيمكننا من تلبية احتياجات ضيوفنا بشكل أفضل.”

من بين الفنادق الثمانية ، هناك ستة تحويلات من المتوقع أن تكون جزءًا من نظام ماريوت في وقت لاحق من هذا العام:

من المتوقع أن يكون Vinpearl Landmark 81، Autograph Collection بمثابة أول فندق أوتوجراف كولكشن في فيتنام. سينضم فندق لايف ستايل إلى مجموعة متنوعة وديناميكية من أكثر من 260 فندقًا مستقلاً حول العالم تم اختيارها يدويًا لحرفتها المتأصلة ومنظورها المتميز في التصميم والضيافة. يُعرف الفندق حاليًا باسم Vinpearl Luxury Landmark 81 ، ويقع في برج لامع يبلغ ارتفاعه 461 مترًا على ضفاف نهر سايغون ، ومن المتوقع أن يضم 223 غرفة وجناحًا ، وثلاثة منافذ للطعام والشراب ، و 12 مكانًا للفعاليات ، وشركة مركز ومنتجع صحي ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

من المتوقع أن يرفع Danang Marriott Resort & Spa علامة فنادق ماريوت التجارية بعد إعادة تسمية Vinpearl Luxury Danang. يقع المنتجع على شاطئ Non Nuoc ، بالقرب من وسط مدينة Danang ، ومن المتوقع أن يضم 200 غرفة وجناح ، و 39 فيلا بتصميم سكني حديث ، ولمسات مستوحاة محليًا ، مما يوفر للضيوف تجارب ثرية جنبًا إلى جنب مع المساحات المميزة والخلابة. الخدمات. تتطلب خطط التصميم خمسة منافذ مختلفة للطعام والشراب ، وثماني مساحات للمناسبات ، ومسبح لا متناهي ، ومنتجع صحي ، ونادي للأطفال ، وملعب تنس ومجموعة كبيرة من الرياضات المائية ، بما في ذلك مركز للغوص.

يقع منتجع شيراتون فو كووك لونج بيتش على الساحل الغربي لجزيرة فو كووك ، أكبر جزيرة في فيتنام ، وهي نقطة جذب سياحية ناشئة بسرعة. تم تغيير علامته التجارية من منتجع Vinpearl Phu Quoc الحالي ، ومن المتوقع أن يضم المنتجع 500 غرفة وجناح وفيلا حديثة وسكنية ، وثلاثة منافذ للطعام والشراب ، ومساحة مؤتمرات واسعة ، وثلاثة حمامات سباحة ، ومنتجع صحي ، ونادي للأطفال.

من المتوقع أن يصبح فندق Sheraton Hai Phong ، المعروف حاليًا باسم Vinpearl Hotel Imperial ، Hai Phong ، أحد أفضل الخيارات في المدينة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح ، ومركزًا للمؤتمرات والفعاليات في وسط أكبر مدينة ساحلية في فيتنام. من المتوقع أن يضم الفندق 362 غرفة وجناحًا سكنيًا حديثًا وأربعة منافذ للطعام والشراب وقاعة احتفالات وأربع أماكن للفعاليات ومسبح ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية.

يتوقع فندق شيراتون كان ثو أن يكون معلمًا بارزًا في مدينة دلتا نهر ميكونغ المزدهرة. يعمل حاليًا باسم فندق Vinpearl Hotel Can Tho ، ويقع الفندق المؤلف من 262 مفتاحًا على ضفاف نهر كان ثو ، وتحيط به العديد من مناطق الجذب. يمكن للضيوف الاسترخاء في المطعم وصالة اللوبي ومقهى التراس والمسبح في الهواء الطلق مع بار المسبح. هناك أيضًا مساحة واسعة للمناسبات ، بما في ذلك قاعة احتفالات كبيرة.

يقع فندق Four Points by Sheraton Lang Son المكون من 21 طابقًا في قلب مدينة لانغ سون الشمالية الساحرة ، ويوفر إطلالات بانورامية على الغابات والجبال المحيطة. يُعرف حاليًا باسم فندق Vinpearl Hotel Lang Son ، ومن المتوقع أن يصبح أول فندق يحمل علامة تجارية عالمية في المدينة. من المتوقع أن يضم الفندق 127 غرفة وجناحًا ، وأربعة أماكن للطعام والشراب ، ومنتجع صحي وقاعة رقص ، وكلها تلبي احتياجات مسافر اليوم من خلال تصميمه العصري القديم ،والراحة الأنيقة ،والشعور الأصيل بالخدمة المحلية والأصلية. . 

من المتوقع افتتاح فندقين جديدين في عام 2025 – شيراتون فينه وفور بوينتس باي شيراتون ها جيانغ يقع كلاهما في مواقع فريدة من نوعها تعد بجذب ليس فقط المسافرين المحليين ولكن أيضًا المسافرين الدوليين.

تدير شركة ماريوت الدولية حاليًا 10 فنادق ومنتجعات في فيتنام.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!