أخبار عاجلةالمنطقة الحرةعالم الطيران

بالصور والفيديو ..وزارة النقل السورية تُعلن : مطار دمشق الدولي جاهز ومستعد لإستئناف الرحلات الجوية غداً الخميس

في يوم 22 يونيو، 2022 | بتوقيت 10:30 مساءً

أنجزت وزارة النقل  السورية أعمال الترميم والإصلاح وإعادة تأهيل الأجزاء المتضررة من مطار دمشق الدولي التي نجمت عن العدوان الإسرائـيـلي الذي استهدف البنية التحتية للمطار في العاشر من الشهر الجاري ..

وزير النقل م. زهير خزيّم أكد خلال جولة تفقدية له مساء اليوم  جاهزية المطار لاستقبال المسافرين  اعتباراً من يوم غدٍ الخميس 23 يونيو  الجاري . مبينًا أنه يمكن لجميع النواقل الجوية ﺑﺮﻣﺠﺔ رحلاتها القادمة والمغادرة عبر المطار اعتبارًا من هذا التاريخ ،

والمطار سيعمل بكل طاقته لخدمة السادة المسافرين والشركات المشغّلة ، وذلك بعد أن تمَّ الانتهاء من إصلاح الأضرار البالغة في مدرجات المطار وتجهيزاته التي نجمت عن العدوان الإسرائـيـلي .

وقدم الوزير خزيم التحية والتقدير لجهود الكوادر الوطنية الجبّارة في كل مؤسساتنا وشركاتنا التي واصلت العمل ليلاً – نهاراً لإعادة فتح المطار وتشغيله ضمن كل إجراءات السلامة والآمان .

بدورها اعلنت الخطوط الجوية السورية انه سيتم استئناف تشغيل الرحلات الجوية عبر مطار دمشق الدولي بدءاً من يوم غدٍ الخميس 23-6-2022.

وننوهت للسادة المسافرين أن جميع تذاكر السفر المحجوزة بدءاً من تاريخ الغد الخميس 23-6-2022 هي سارية المفعول وسيتم تنفيذ رحلاتها وفق مواعيدها المقررة دون أي تعديل ، وطلبت في حال الاستفسار والحجز ضرورة التواصل مع مكاتب السـورية للطيران.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!