أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

السياحة تشدد على تعديل وتحديث بيانات الشركات

في يوم 15 يونيو، 2022 | بتوقيت 3:00 مساءً

قالت غرفة شركات السياحة، إنه في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين الوزارة والغرفة وما تم رصده من ملاحظات ومخالفات أثناء مرور لجان التفتيش على أعمال الشركات السياحية وفروعها بالمحافظات، فإنه يجب تفادي أسباب توقيع العقوبات القانونية على الشركة.

وأوضحت الغرفة، في بيان لها، أنه تلاحظ عند المرور على الشركات وجود اختلافات بين عناوين بعض الشركات المدرجة على قاعدة بيانات الادارة المركزية لشركات السياحة والعناوين الفعلية التى رصدتها اللجان أثناء المرور، بالإضافة إلى عدم صحة أرقام التواصل الخاصة ببعض الشركات على قاعدة البيانات الخاصة بالإدارة المركزية لشركات السياحة.

وتابعت: “ومن منطلق حرص الغرفة على مصالح الشركات السياحية، فإنه يجب على الشركات تحديث أرقام التواصل الخاصة بها على قاعدة بيانات الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة، وفي حال وجود أى اختلاف بين العنوان المسجل بموقع الادارة والعنوان الحالى للشركة أو الفرع فإنه ذلك يلزم التوجه للإدارة المختصة بالوزارة لتقديم طلب تعديل وتحديث المقر سواء رئيسي أو فرع”.

ونوهت: “وفور اتمام تلك الإجراءات يتم الدخول على حساب الشركة على موقع الغرفة https://www.etaa-egypt.org ثم يتم تحديث أي بيانات خاصة بالشركة.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!