أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

أبوظبي تُطلق حملتها الترويجية الجديدة «صيفك معنا أحلى»

في يوم 10 مايو، 2022 | بتوقيت 6:00 مساءً

بهدف دعوة السياح من المنطقة والعالم لزيارة العاصمة الإماراتية هذا الصيف واستكشاف تجاربها الثقافية والترفيهية الاستثنائية المتنوعة والعروض المذهلة بالفنادق ومعالم الجذب في جميع أنحاء الإمارة قامت أبوظبي بإطلاق حملتها الترويجية الجديدة “صيفك معنا أحلى”.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” تركز الحملة الجديدة على تلبية تطلعات الزوار على اختلاف اهتماماتهم عبر التعريف بالعروض غير المسبوقة الأكثر تنوعًا وتميزًا للاستمتاع بالصيف في أبوظبي.

باقة متنوعة من التجارب الترفيهية

كما توفر العاصمة لزوارها باقة متنوعة من التجارب الرائعة من بينها استعادة النشاط وصفاء الذهن، ممارسة اليوجا مع شروق الشمس في اللوفر أبوظبي، و تجربة مفهوم جديد للخصوصية والهدوء في جزيرة نوراي التي تبعد 15 دقيقة باليخت عن شاطئ أبوظبي إلى جانب تجارب ثقافية مفعمة بالأصالة مثل زيارة قصر الوطن، واستكشاف التاريخ العريق لقصر الحصن وتمضية أمسيات تحت سماء الصحراء الصافية، ومشاهدة النجوم المتألقة. إضافة إلى تجارب تنبض بالمرح والمغامرة، من بينها: الانطلاق على متن أسرع أفعوانية في العالم في “عالم فيراري أبوظبي” والاستمتاع بتجربة السباحة مع أسماك قرش النمر في ناشيونال أكواريوم أبوظبي، أكبر حوض للأحياء المائية في الشرق الأوسط.

بطاقة صيف أبوظبي

تجدر الإشارة إلى أنّ الحملة الجديدة تشكل الخطوة الأولى نحو تقديم أفضل ما لدى أبوظبي للعالم بما في ذلك إطلاق “بطاقة صيف أبوظبي” التي تتضمن عروضًا ترويجية استثنائية تغطي التجارب السياحية والمواقع الثقافية ووجهات الترفيه العائلي.

وتوفر البطاقة باقات بقيمة تناسب الجميع عبر قائمة متنوعة من الأنشطة التي تحفز الزوار على استكشافها خلال عطلتهم الصيفية في الإمارة، وتتيح فرصة زيارة المدن الترفيهية العالمية الثلاث في جزيرة ياس “عالم وارنر براذرز أبوظبي”، و”عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد أبوظبي”، والدخول إلى جميع المواقع الثقافية في الإمارة، ومن ضمنها متحف اللوفر أبوظبي، قصر الوطن، وقصر الحصن، إضافة إلى مواصلات مجانية عبر حافلات “ياس إكسبرس” وحافلات أبوظبي.

يذكر أنه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع المقبلة بالتزامن مع طرح البطاقة.

خدمات فندقية فخمة

ويحظى الزوار أيضًا بفرصة تجربة أفخم خدمات الضيافة في العاصمة إذ تتوفر الغرف الفندقية خلال موسم الصيف بأسعار أقل بنسبة 30% في المتوسط مقارنة بموسم الذروة، ومن المقرر الإعلان قريبًا عن خصومات وعروض الفنادق خلال موسم الصيف.
يشار إلى أنّ حملة “صيفك معنا أحلى” والتي تطلقها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2022 تسهم في تعزيز الوعي بالتجارب الترفيهية والثقافية والمقومات السياحية الاستثنائية في العاصمة.

   

مقالات ذات صلة