المنطقة الحرةسلايدر

“الأنانية” فى طريقة لعب صلاح وماني وراء ضياع “البريميرليج” من ليفربول

في يوم 20 مايو، 2019 | بتوقيت 7:54 صباحًا

خسر فريق ليفربول المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم لصالح مانشستر سيتي، بفارق نقطة واحدة فقط.

ولم تنتهي أحلام الريدز عند هذا الحد بل أنه على موعد لمباراة قوية للغاية يوم 1 يونيو المقبل، حيث يلتقي توتنهام هوتسبير، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “واندا متروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

وساهم النجم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، بقوة في الأداء الهجومي الكبير للفريق هذا الموسم، حيث سجل كلًا منهما 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي، وحصدا بالمشاركة مع الجابوني أوباميانج، لقب هداف الدوري الإنجليزي “الحذاء الذهبي”.

وطالت المصري والسنغالي الاتهامات بالأنانية مع بعضهما البعض ومع زملائهما الآخرين في الملعب، ورغبة كل منهما في إحراز الأهداف على حساب الآخر.

وكشفت إحصائية رقمية نشرها موقع “Squawka”، حقيقة “أنانية” محمد صلاح وساديو ماني، وهل تلك الاتهامات صحيحة أم لا؟.

صنع اللاعبان 37 فرصة لبعضهما في مباريات ليفربول في بطولة الدوري، وتصدرت الشراكة في صناعة الفرص بين محمد صلاح وساديو ماني القائمة.

ويليها صناعة صلاح وفيرمينو بـ34 فرصة، ثم سيرجيو أجويرو ورحيم سترلينج نجمي مانشستر سيتي بـ31 فرصة، وتساوى معهما كالوم ويلسون، وويليام فريزر، نجما نادي بورنموث، بنفس العدد من الفرص.

   

مقالات ذات صلة