أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

مهرجان دبي للمأكولات يقدم عروضا وفعاليات حصرية للعائلات والأصدقاء خلال عيد الفطر المبارك

توفر المطاعم أشهى الأطباق بأسعار تنافسية ضمن فعالية "فطور العيد"

في يوم 30 أبريل، 2022 | بتوقيت 8:00 مساءً

دعو مهرجان دبي للمأكولات العائلات والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات في عيد الفطر المبارك مع مجموعة من العروض الترويجية الرائعة للفطور ضمن فعالية “فطور العيد”، والتي تستمر في الفترة من 2  حتى 6 مايو في عدد من المطاعم والمقاهي المختارة بدبي.

وسيتمكن رواد تلك المطاعم من الإستمتاع بأطباق لذيذة وجلسات جميلة مع عروض حصرية لوجبات الفطور من مهرجان دبي للمأكولات في أكثر من 18 وجهة توفر خيارات التوصيل أو تناول الطعام في مرافقها، والتي تلبي مختلف الرغبات وأذواق الجنسيات والثقافات العديدة التي تحتضنها المدينة. 

ويعتبر كثيرون وجبة الفطور بمثابة أفضل وجبات اليوم، ولا شك في أن هناك العديد من الخيارات الشهية والمتنوعة المتاحة في المطاعم العديدة – مثل المطاعم العائلية المستقلة كـ “مانجو بيبول”، و”سكة كافية”، والعلامات التجارية المحلية الشهيرة مثل مطعم “هيل هاوس براسيري” المميز في “نادي دبي هيلز للجولف”، ومطعم “ريف جابانيز كوشياكي”، بالإضافة إلى المطاعم الشهيرة في الفنادق العالمية مثل والدورف أستوريا.

وإليكم عدداً من المطاعم والمقاهي التي يمكنكم زيارتها والاستمتاع بعروض “فطور العيد” ضمن مهرجان دبي للمأكولات: 

بول أند بير

بانتظاركم تجربة مذاقية لا تفوت في مطعم “بول أند بير” في “والدورف أستوريا دبي”، الحائز على أهم الجوائز، والذي يقدم لكم أشهى الأطباق والنكهات. جربوا طبق الدجاج مع الوافلز أو طبق ستيك ستريبليون المشوي مع البيض، وذلك بنفس السعر المذكور في قائمة الطعام. وبعد تناول هذه الوجبة اللذيذة يمكنكم شرب القهوة اللذيذة وذلك منذ منتصف النهار حتى الساعة 3 بعد الظهر كل يوم أحد.

كاريبو كوفي

استمتعوا بعروض حصرية مع التشكيلة الجديدة من المشروبات و سندويتشات الفطور لدى كاريبو كوفي، والمتوفرة في 8 فروع في دبي. تشمل العروض تقديم طبق مجاني صغير عند شراء لاتيه زهرة الزعفران، وأيضا الحصول على اللاتيه بنكهة مميزة بنصف السعر عند شراء أي ساندويتش، بالإضافة إلى قهوة فلات وايت مع كرواسون بسعر 22 درهماً إماراتياً!

كاسترو كيتشن

من قال أن وجبة الفطور هي فقط لمن يستقيظون باكراً! تناولوا أشهى المقبلات الساخنة والباردة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً، في مطعم “كاسترو كيتشن” في “دبل تري باي دبي هيلتون” في دبي مارينا. استمتعوا بتناول ألذ وجبات الفطور المكونة من المناقيش اللبنانية، والبيض والجبن والفواكه الطازجة مقابل 99 درهما، ولا تفوتوا تذوق أشهى الحلويات العربية. تبلغ تكلفة الوجبة الواحدة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً 60 درهما، كما يمكن للأطفال دون سن الـ 6 سنوات تناول الطعام مجاناً.

سكة كافيه

تناولوا وجبة طعام استثنائية على شاطئ البحر في لامير، أو قوموا بنزهة صباحية في سيتي ووك، أو تناولوا وجبة سريعة في حي الخوانيج، واستمتعوا بالمذاقات الشهية والمتنوعة من المأكولات العربية والإماراتية، بالإضافة إلى أشهى الأطباق الهندية والإيرانية. ولا تفوتوا تجربة الطبق الخاص “شوكا سكة” المميز، بالإضافة إلى تناول البيض المسلوق، ومتبل الباذنجان، وصلصة الطماطم المنزلية. بعد تناول هذه الأطباق اللذيذة بإمكانكم احتساء شاي “الكرك” اللذيذ، أو شاي “السليماني”. ولا تغادروا قبل تجربة “الجباب”، الفطيرة الإماراتية اللذيذة بالزعفران والهيل، أو تناولوا “الخمير” مع الجبنة الكريمية ودبس التمر. احجزوا طاولة لشخصين مقابل 95 درهما فقط، ويمكن تناول الفطور ابتداءً من الساعة 9 صباحاً حتى منتصف النهار.

مطعم بوتشا التركي

اذا كنتم من عشاق المأكولات التركية فما عليكم سوى زيارة مطعم الستيك الشهير “بوتشا”، في شارع المشاة ذي الطراز الأوروبي في سيتي ووك. استمتعوا بتناول طبق الجبنة اللذيذة والخبز الطازج مقابل 55 درهما فقط، وذلك ابتداءً من الساعة 11  ظهراً وحتى 4 عصراً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحا وحتى 2 ظهراً خلال أيام عيد الفطر المبارك. كما بإمكانكم تناول طبق السجق التركي والنقانق الجافة والحارة والمخمرة، التي يتم تقديمها مع البيض والبطاطا مقابل 75 درهما فقط، ولا تفوتوا تناول طبق “بوتشا بنديكت” مع الخبز الريفي ابتداءً من 85 درهما. وإذا كنتم ترغبون بتناول طبق دسم تذوقوا طبق البيض مع النقانق التركية المحلية والبطاطا المقلية وغيرها مقابل 95 درهما فقط.

مانجو بيبول

إذا كنتم ترغبون بتناول وجبة الفطور في منزلكم، فإن مطعم “مانجو بيبول” هو خياركم الأمثل. تذوقوا أشهى المأكولات الباكستانية طيلة فترة عطلة العيد، واستمتعوا بحلوى البوري الشهية، وخبز البراتا، وحساء الحليم اللذيذ. كما يمكنكم التوجه إلى فروع المطعم في “فيلا كوميونيتي”، وفي مجمع “دبي لاند ريزيدنس”، للاستمتاع بتناول أشهى وجبات العشاء.

مطعم أسماء

اختبروا تجربة مذاقية شرق أوسطية شهية، بنكهاتٍ معاصرة، في مطعم “أسماء” في دبي مول، الذي أسسته ثلاث شقيقات إماراتيات. ولا تفوتوا وجبة الفطور الرائعة، المعدَّة خصيصاً لمناسبة عيد الفطر على مدار سبعة أيام، والتي تجمع نكهات رائعة، منوعة وغنية من لبنان والأردن وفلسطين ومصر وسوريا.

هيل هاوس براسيري

لقضاء صباح العيد بشكل استثنائي، استمتعوا بلحظات فطور لا تنسى مع هيل هاوس براسيري، المطعم الأنيق الذي يقع في قلب الحدائق الغنّاء بنادي دبي هيلز للغولف، ويقدم أطعمة عالمية شهية محلية الصنع من الفطور حتى العشاء. علما بأن هذا المكان المناسب للعائلات يمتد على شرفة جميلة مع إطلالة ساحرة وسط مدينة دبي, ويقدم المطعم أيضاً خيارات مميزة للصغار للاستمتاع بها بما في ذلك فطائر تيدي بير، ووافل ويبلي ووبلي. تبدأ الأسعار من 49 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

كريب أراوند ذا وورلد

إذا كنتم من عشاق الكريب والحلويات، فإن مطعم “كريب أراوند ذا وورلد” في نوفوتيل البرشاء، هو وجهتكم الأمثل من 2  حتى 4 مايو، فابتداءً من الساعة 8 صباحاً، يقدم لكم هذا المطعم المميز أشهى أنواع الكريب والغاليت اللذيذة، مقابل 49 درهما فقط، كما يشمل السعر كوب من القهوة، بينما يمكن لأطفالكم الحصول على الطعام مجاناً وتمضية أروع الأوقات، والاستمتاع بالرسم على الوجوه

ياسمين لاونج

يقدم لكم الشيف التنفيذي الشهير شريف عوض، أشهى وجبات الفطور الشرق أوسطية، في مطعم “ياسمين لاونج” في سويس أوتيل الغرير. استمتعوا بتمضية أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء، وتناولوا الخبز وكرواسون الزعتر والفول المدمس مع السجق، والشكشوكة التقليدية مع طبق من الحمص، وجبنة الحلوم والزيتون، مقابل 69 درهما فقط، وذلك من الساعة 7 صباحاً  حتى الساعة 11 ظهراً.

مطعم مزاري

يتميز مطعم “مزاري” في “والدورف أستوريا بالم جميرا”، بديكوره الرائع والزخارف المميزة، ويقدم لكم خلال فترة العيد أشهى الأطباق الشرق أوسطية، بالإضافة إلى المشاوي على أنواعها، والمأكولات البحرية من محطات الطهي الحية، والحلويات العربية الشهية. احجزوا طاولتكم يوم العيد مقابل 250 درهما للشخص الواحد ابتداءً من الساعة 1 ظهراً.

بيكوك ألاي

اختبروا تجربة مذاقية لا مثيل لها في مطعم “بيكوك ألاي”، في “والدورف أستوريا دبي” في بالم جميرا، واستمتعوا بتناول أشهى الحلويات العربية والشرق أوسطية بما فيها بقلاوة الفستق والمعكرون، والكنافة والورد وكعكات التمر مع الليمون الرائب ومربى الفراولة وأكواز الشمندر المحشوة بحمص الأفوكادو، بالإضافة إلى لفائف مسخن الدجاج الرائع. اختتموا جلستكم بتناول كوب من القهوة أو الشاي المفضل لديكم، كل ذلك مقابل 170 درهما للشخص الواحد.

ريف جابانيز كوشياكي

احتفلوا بالعيد بفطور مميز ولذيذ من 2 الى 4 مايو في مطعم ريف جابانيز كوشياكي، والذي يقدم لرواده عرضاً خاصاً في الفترة من الساعة 11 صباحاً حتى 5 مساءً حيث يحصل الضيوف على شاي او قهوة أو عصير برتقال طازج مجاناً عند طلب ريف بنديكت + يوزو أفوكادو أو ناسي ليماك بالدجاج أو السمك المقلي، أو ريف جاليت أو أوياكودون.

كافيه كريم

عيشوا أروع أجواء العيد في فندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي، واستمتعوا مع العائلة بتناول ألذ وجبات الفطور الشرق أوسطية، وتناولوا الخبز الطازج التقليدي والمناقيش القهوة العربية أو شاي الكرك اللذيذ مقابل 65 درهما فقط. وإذا كنتم ترغبون بالاستجمام وأخذ قسط من الراحة خلال العيد، احجزوا غرفتكم في الفندق مقابل 399 درهما لشخصين بالغين مع طفلين دون سن الـ 16 عاماً، كما يشمل الحجز وجبة الفطور أيضاً.

زعتر وزيت

ابتداءً من 2 مايو، زوروا مطعم “زعتر وزيت” في دبي مول، وتناولوا وجبة فطور شهية مكونة من منقوشة مع الخضار والعصير مقابل 29 درهما فقط. ولا تفوتوا تناول الخبز اللبناني التقليدي الشهير، مع الجبن الأبيض أو النقانق أو اللبنة أو الزعتر بالأعشاب. بانتظاركم الكثير من الترفيه خلال العيد في دبي.

مطعم بوز

زوروا مطعم “بوز” في “سيتي ووك” وعيشوا أجواء مدينة إسطنبول الرائعة، واستمتعوا بتذوق أشهى النكهات، واختاروا ما يحلو لكم من بين مجموعة واسعة من أشهى أطباق الفطور والمقبلات اللذيذة، بالإضافة الى تشكيلة مميزة من الأطباق التركية،  وذلك من 1 حتى 4 مايو، من الساعة 11 صباحاً حتى 4 عصراً.

فرنش ريفييرا بيتش

احتفلوا بالعيد في “فرنش ريفيرا بيتش” في جميرا القصر، واستمتعوا بتناول أشهى وجبات الفطور تحت أشعة الشمس الرائعة على التراس، من إعداد الشيف “كيم جوينيه مورين”. ولا تفوتوا تذوق الحلوى الفرنسية اللذيذة “كريم بروليه”. تذوقوا هذه الوجبة اللذيذة مقابل 420 درهما لشخصين من الساعة 8 صباحاً حتى 11 ظهراً.

كونراد دبي

احتفلوا بالأعياد واستمتعوا بتذوق أشهى وجبات الفطور من ألذ النكهات الإماراتية، في مطعم “بالارو” في فندق “كونراد دبي”، في شارع الشيخ زايد. احصلوا على وجبة مؤلفة من تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية مقابل 150 درهما للشخص الواحد فقط، أما صغاركم فيمكنهم الاستمتاع بهذه الوجبة مقابل 75 درهما، وهي مجانية  للأطفال دون سن الـ 6. وبينما تستمتعون بتناول الطعام، سوف يقضي أطفالكم أوقاتا مرحة وهم يلهون في منطقة اللعب المخصصة لهم، وكذلك مشاهدة أفلام السينما.

بيسترو ديس آرتس 

بانتظاركم تجربة مذاقية فرنسية مميزة في مطعم “بيسترو ديس آرتس” ذي الطابع الباريسي في “ممشى مارينا دبي”. فمن 2 حتى 4 مايو، تذوقوا وجبة فطور شهية واختاروا طبقين مميزين من قائمة “بوتيه ديجونيه”، واحصلوا على الطبق الثالث مجاناً. احجزوا أماكنكم منذ الساعة 8 صباحاً حتى منتصف النهار، واستمتعوا بجلسةٍ رائعة مع إطلالة خلابة على دبي مارينا، أو تناولوا فطوركم داخل المطعم، واستمتعوا بالأجواء العصرية التي تعكس الثقافة الباريسية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!