أخبار عاجلةالمنطقة الحرةعالم الطيران

لأول مرة في سلطنة عُمان .. مطار صلالة يستقبل أولى رحلات طيران ويز إير أبوظبى

في يوم 29 أبريل، 2022 | بتوقيت 4:37 مساءً

استقبل مطار صلالة العماني اليوم الجمعة، أولى رحلات طيران “ويز أير أبوظبي” منخفض التكلفة قادما من مطار أبوظبي الدولي، بعد تسيير رحلتين أسبوعيا بين الوجهتين خلال موسم الخريف السياحي في محافظة ظفار.

ورحبت “مطارات عُمان” بتدشين أولى رحلات “ويز أير أبوظبي”، حيث تم استقبال الرحلات بمرشات المياه التقليدية كتحية بهبوط الرحلة على أرض مطار صلالة، أحد بوابات سلطنة عُمان الجوية مع العالم.

وعبر سالم بن عوض اليافعي نائب الرئيس التنفيذي لمطار صلالة، عن سعادته بالخط الدولي المباشر الجديد، الذي يفتح نافذة مباشرة في أبوظبي على أجواء خريف صلالة الماطرة في هذا الوقت من العام، ويسعدني بالنيابة عن جميع الزملاء الترحيب بأولى رحلات طيران “ويز أير” آملاً أن يحقق هذا الخط المباشر الأهداف المرجوة من إنشائه والتي يأتي على رأسها زيادة أواصر العلاقات الثنائية والتجارية والسياحية بين سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تحت ظل القيادتين الرشيدتين في البلدين الشقيقين.

وأضاف اليافعي أن موسم الخريف في محافظة ظفار يشهد كل عام زيادة في عدد الزوار مع تدشين خطوط الطيران رحلاتها الى ظفار كون المحافظة تتمتع بطقس سياحي استثنائي خلال الفترة من منتصف يونيو إلى نهاية سبتمبر من كل عام، الأمر الذي يشكل موسما سياحيا نشطا مع الطبيعة التي تكسو المكان على مد البصر، اضافة إلى وجود المواقع التاريخية لمواقع أرض اللبان المسجلة في قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو.

من جانبه، قال مايكل برلويس المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: “تعد صلالة وجهة سفر فريدة من نوعها مع أفضل طقس صيفي في المنطقة ووفرة الحياة البرية. سيختبر المسافرون مع “ويز إير” إلى صلالة طبيعة لا تُنسى مع عدد كبير من خيارات الاستكشاف على طول الساحل والجبال”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!