أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

الهيئة العامة الترفيه تنظم برنامج احتفالات العيد 2022

في يوم 29 أبريل، 2022 | بتوقيت 1:30 مساءً

استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك لهذا العام، تنظم الهيئة العامة للترفيه “برنامج احتفالات العيد 2022″، ومن المقرر أن يبدأ أول أيام عيد الفطر المبارك ويستمر حتى السادس من شوال في مختلف مناطق المملكة.

برنامج احتفالات العيد 2022

وستنطلق الألعاب النارية احتفالًا بالعيد في مختلف المناطق في تمام التاسعة مساءً باستثناء مدينة جدة التي ستنطلق فيها تمام الساعة التاسعة والنصف، إلى جانب 14 عرضًا مسرحيًّا تضم نخبةً من ممثلي الوطن العربي، و14 حفلةً غنائيةً لأبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي في مدن مختلفة من المملكة، في خطوة تسعى من خلالها الهيئة إلى زيادة مظاهر الفرح والسعادة التي ترتبط بالاحتفاء بهذه المناسبة.

وفي الوقت ذاته كشفت الهيئة العامة للترفيه عن هوية “برنامج احتفالات عيد الفطر 2022” تحت شعار “أحلى عيدية”، وذلك لضمان التكامل والتوافق في جميع استخدامات الهوية، حيث صممت الهيئة عناصر الهوية لتعكس أجواء احتفالات العيد من الفعاليات الترفيهية وعروض الألعاب النارية التي ستغطي مناطق المملكة، واستلهمت عناصر الشعار المتناغمة بالألوان المبهجة والألعاب النارية، من مظاهر الفرح والسعادة التي ترتبط بالاحتفاء بهذه المناسبة.

ودعت الهيئة الراغبين في الاطلاع على دليل الفعاليات أو استخدام الهوية الخاصة بـ “برنامج احتفالات العيد 2022″، إلى زيارة منصة عيشها عبر الرابط https://bit.ly/3Lwe53N.

عن هيئة الترفيه

تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشياً مع رؤية المملكة 2030 لتتولى مهمة تطوير وتنظيم قطاع الترفيه وتوفير خيارات ترفيهية نوعية وشاملة تثري تجربة الأفراد وترسم البهجة، وتحسن جودة الحياة، وتتماشى مع المعايير العالمية، وتلائم كل شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين وتناسب مستويات الدخل المختلفة، إضافة إلى تواجدها في جميع مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!