أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدر

رئيس “البريد المصرى” يُعلن الإستعداد لتوفير كافة الخدمات للمصريين بالخارج من نقل مستندات وأدوية وتحويلات نقدية

في يوم 12 أبريل، 2022 | بتوقيت 8:30 مساءً

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن البريد المصري أصبح ذراع الحكومة في تقديم الخدمات للمواطنين ويقدم خدماته للمصريين بالخارج في أغلب دول العالم وخصوصًا الخليج.

وأبدى رئيس مجلس إدارة البريد المصري، استعداده التام للعمل على توفير كافة الخدمات التي يحتاجها المصريون بالخارج، من نقل مستندات وأدوية إلى جانب التحويلات النقدية.

وأوضح أن البريد المصري يسعي دائما إلى رفع مستوى أداء كافة الخدمات باستخدام أعلى وسائل التكنولوجيا العالمية، بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقًا للمعايير الدولية.

وأضاف الدكتور شريف فاروق أن البريد المصري في ظل تضافر الجهود فقد تم الاتفاق مع مصر للطيران لتخصيص مساحات خاصة به للشحن، فمن الممكن أن يتم نقل وشحن كل ما يحتاجه المصريين بالخارج، كاشفًا أن البريد المصري قد وقع العديد من الاتفاقيات منها السعودية وقطر والإمارات والأردن.

وأشاد الدكتور شريف فاروق بجهود وزيرة الهجرة لرعاية وتوفير احتياجات المصريين بالخارج.

جاء ذلك خلال لقاء السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة وشئون المصريين بالخارج، مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، لبحث تيسير استفادة المصريين بالخارج من الخدمات التي يقدمها البريد المصري.

مقالات ذات صلة