أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحليات

الأرصاد تحذر من طقس اليوم الخميس .. وتكشف موعد انكسار موجة الصقيع

في يوم 27 يناير، 2022 | بتوقيت 12:45 صباحًا

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من طقس  اليوم  الخميس، حيث يسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة، ونشاط الرياح والشبورة المائية صباحا، بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ونشاط رياح، وأمطار بنسبة 50% على السواحل الشمالية.

أضافت الأرصاد الجوية، أن الطقس يكون باردا نهارا شديد البرودة وصقيع ليلا على القاهرة الكبرى، ويكون غائما ونشاط الرياح والشبورة المائية صباحا.

سوء الأحوال الجوية

أشارت الأرصاد الجوية، إلى أن الوجه البحري يسوده طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا، مع أمطار خفيفة إلى متوسطة، ونشاط الرياح والشبورة المائية صباحا.. والسواحل الشمالية يكون بارد نهارا شديد البرودة ليلا- ويسود طقس غائم إلى جانب سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ونشاط رياح.

لفتت الأرصاد، إلى أن البلاد تتعرض لتقلبات في حالة الطقس وهبوب عواصف باردة، وسقوط أمطار متوسطة وغزيرة، مع انخفاض شديد في درجات الحرارة، يشعر به سكان القاهرة والمحافظات، لا سيما السواحل، حيث تنخفض الحرارة على القاهرة لتصل إلى 8 درجات مع استمرار نشاط الرياح.

توقع خبراء الأرصاد استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الشهر، وتعود درجات الحرارة إلى الارتفاع تدريجيا مقارنة باليوم، فيما تسجل درجات الحرارة يوم الجمعة العظمى 16 حتى تصل درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية مع بداية شهر فبراير.

ننشر حالة الطقس المتوقعة من الخميس حتى الثلاثاء 1 فبراير 2022.

حالة الطقس المتوقعة من الخميس حتى الثلاثاء 1 فبراير 2022

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!