أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

” الهضبة ” يستعد لمشاركة ” إعمار” بإطلاق أسمه على أحد فنادقها بالساحل الشمالى كعلامة تجارية The Address By AMR DIAB

بعد إمتلاكه لأحد المطاعم هناك.."عمرو دياب" يقتحم عالم الفنادق بعلامة تجارية بأسمه بأحد منتجعات الساحل الشمالى

في يوم 25 يناير، 2022 | بتوقيت 2:30 مساءً

يستعد المطرب عمرو دياب، فى  الدخول في شراكة إستثمارية جديدة  في مراسي الساحل الشمالي، من خلال تدشين فندق تابع لسلسة The Address، يحمل اسم عمرو دياب حيث من المقرر أن تكون العلامة التجارية للفندق The Address By AMR DIAB.

الفندق الذي سيحمل اسم “عمرو دياب” من المقرر أن يتم افتتاحه في صيف 2022 بعد إتفاق الهضبة مع محمد العبار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية صاحبة الاستثمارات العقارية الضخمة في مصر، ومنطقة الشرق الأوسط والمالكة لمراسي ولسلسلة الفنادق والتي تمتلك العديد من الفنادق في مختلف الدول وتحمل نفس الاسم.

من جانب أخر يستعد عمرو دياب في الوقت الراهن لافتتاح مطعم مملوك له في مراسي الساحل الشمالي.

ومع دخول عمرو دياب في مشروعات مع إعمار  يكسر بذلك حاجز الإمتناع عن الدخول في مجال الأعمال، حيث ظل متحفظا خلال السنوات الماضية على فكرة الدخول في المشروعات، أو المشاركة فيها مع آخرين قبل تدشين المشروعات الحالية مع إعمار.

العنوان، هي سلسلة للفنادق والمنتجعات ذات الخمس نجوم، وتعتبر العلامة التجارية الأولى التي أطلقتها شركة إعمار للضيافة.

https://www.instagram.com/p/CYRUgCusOzq/

وكان محمد العبار ، قد أشار فى تصريحات سابقة أن منطقة الساحل الشمالي وسيدي عبد الرحمن تحديدا لديها طبيعة متميزة ليست موجودة في أي مكان بالعالم، كما أنها منطقة كوزموبوليتان تندمج وتتناغم فيها ثقافات البحر المتوسط.

وأشار إلى أن الدولة المصرية بالفعل تقوم بالعديد من المشروعات العمرانية الضخمة في المنطقة التي ستجعلها قريبا جدا مركزا عمرانيا سياحيا عالميا، وبالتالي من الضروري توفير أماكن إقامة تكون على أعلى المعايير العالمية وتحمل بصمة الضيافة العربية المميزة.

ولفت العبار، إلى أن إعمار مصر تحرص على الترويج لأنواع السياحة المميزة والتي تسهم في إثراء الدخل القومي المصري مثل سياحة اليخوت حيث تتواجد في مراسي أكبر مارينا لليخوت في جنوب البحر المتوسط بسعة 236 مرسى لليخوت، إلى جانب توافر خدمات الصيانة الخاصة بها، وأول مارينا دولية في الساحل الشمالي بقدرة على استضافة اليخوت الفاخرة والتي يصل طولها إلى 150 مترا، وكذلك ملاعب الجولف في مراسي ما يسهم في الترويج سياحيا للمنطقة بشكل مختلف.

   

مقالات ذات صلة