أخبار عاجلةسلايدرعالم الطيران

إيرباص تستقطب مواهب جديدة لتعزيز دورها في رسم مستقبل قطاع الطيران

خطط لتوظيف نحو 6 آلاف موظف في الجزء الأول من عام 2022

في يوم 21 يناير، 2022 | بتوقيت 4:00 مساءً

كشفت إيرباص عن إطلاق خطة لتوظيف حوالي 6 آلاف موظف جديد بدءاً من عام 2022 في مختلف أصولها المتوزعة في جميع أنحاء العالم، في خطوة تواكب مرحلة التعافي الذي يشهده قطاع الطيران والفضاء بعد أزمة كوفيد-19، وسعياً منها لمواصلة رسم مستقبل القطاع وتنفيذ خارطة الطريق التي وضعتها لتحقيق الحياد الكربوني.

وتعليقاً على الموضوع، قال تيري باريل، الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية وبيئة العمل لدى شركة إيرباص: “برهنت إيرباص على مرونتها خلال أزمة كوفيد-19، إذ تمكنت من وضع الأسس الصحيحة لمستقبل مشرق للطيران المستدام، والذي لا يمكن تحقيقه إلا من خلال استقطاب المواهب وفي مختلف المجالات، والتي ستسهم في تعزيز عملياتنا، لا سيما مع خروجنا من الأزمة الصحية العالمية والتحضيرات التي تقوم بها الشركة للتحول طويل الأمد. وبعد هذه المرحلة الأولى من التوظيف، والتي ستجري في مختلف أنحاء العالم وفي جميع أعمالنا، سنقوم بإعادة تقييم عدد الوظائف الخارجية قبل منتصف عام 2022 وتعديل احتياجاتنا وفقاً لذلك”.

وأضاف باريل: “سنواصل جهودنا إلى جانب استقطاب المهارات الجديدة التي تحتاجها الشركة بعد الأزمة الصحية في تعزيز التنوع في جميع أقسام الشركة، لتعزيز ثقافةٍ تتسم بالأمان والشمول وتدعم فريق إيرباص لتكون الشركة الرائدة في تحقيق استدامة قطاع الفضاء”.

وتعتزم إيرباص تخصيص ما يقارب ربع الوظائف لتوفر لها المهارات الجديدة اللازمة لدعم مشاريعها طويلة الأمد وتحقيق طموحاتها، لا سيما في مجالات الحد من بصمتها الكربونية والتحول الرقمي والتكنولوجيا السيبرانية، كما ستخصص ثلث إجمالي الوظائف للخريجين الشباب.

لمزيدٍ من المعلومات حول فرص العمل المتاحة في إيرباص، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: https://www.airbus.com/en/careers

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!